Image

Average salary for an interior designer job in Egypt

المصمم الداخلي هو المسؤول عن تصميم المساحة الداخلية  للمنازل والكاتب الأصلي والمقاهي والمباني العامة الأخرى. ولهذا السبب دور المصمم النظري في خلق بيئة مبهرة من الناحية الجمالية، حتماً، للمقيمين الدائمين أو الدائمين.


تصميم جينيس الألوان والإضاءة والمفروشات والأثاث. البيئة، البيئة المحيطة، البيئة المحيطة، البيئة المحيطة.


تمتلك المهتمون بالتدريب الداخلي مهارات إبداعية قوية، وتصميمًا عمليًا، والتفكير بشكل تصميمي، وأيضًا أن تعرفوا أيضًا الاتجاهات.


توفر شركة GoRPO ، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة  Eplango LTD  فرع فرع في لندن بمصر، بيئة عمل مناسبة للمشاركة في المساهمين. في هذه المقالة، ن مستكشف والحد والحدود اليابانية لأجور مصمم الديكور الداخلي في مصر بالدولار الأمريكي والجيني المصري.


 متوسط ​​راتب مصمم الجرافيك في مصر


         يعتمد متوسط ​​راتب تصميمي الديكور الداخلي في مصر على التركيز مثل الخبرة والمهارات والمهارات. حسب مقاس Payscale، مصمم الراتب الشهري للديكور الداخلي في مصر   217.17. قد يكون هذا الرقم البديل.


         لمصممي الديكور الداخلي المبتدئين الذين لديهم أقل من عام واحد من الخبرة، متوسط ​​​​الراتب الشهري حوالي  188.94 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك، بالنسبة للمصممين ذوي الخبرة الذين يتميزون بخبرة خمس سنوات، يمكن أن يصل متوسط ​​الراتب من  280.50 جنيهًا أمريكيًا إلى  475.14 جنيهًا أمريكيًا شهريًا.


         على مستوى الصناعة، لمتوسط ​​​​الناتج المحلي ومصر للأجانب في صناعة الشركات العاملة على مستوى الصناعة في مصر، متوسط ​​​​راتب  365.34 دولار أمريكي. الديكور الداخلي في العلاقات العامة بمتوسط ​​274.56 دولاراً شهرياً.


         مشيرًا إلى أن  شركة GoRPO، وهي شركة تابعة لشركةEplango LTD  ومقرها لندن  ولما فرع في مصر، توفر فرصا لمصممي الديكور الداخلي في البلدان التي يمكنهم الوصول إليها. يمكن لمصمم الديكور الداخلي الحصول على حلول مكافآت بادئ ذي بدء تصميم الديكور الداخلي في البلدان النامية. علاوة على ذلك، توفر بيئة عمل GoRPO  مناسبة، مما يتيح لهم فرص العمل


الحد الأقصى لأجوري تصميمي الديكور الداخلي في مصر


         يمكن إظهار الحد الأقصى للأجور في هذه الصورة. يمكن لمصمم داخلي جذاب بخبرة عن عدة سنوات أن يكسب ما يصل إلى 693.45 دولار أمريكي شهريًا في مجال الديكورات والتشطيبات في الشركات. مصمم الجرافيك في تصميم الجرافيكي لا يكسبون الكثير.


خاتم


         هذه الأرقام متنوعة في الأرقام. تقدم GoRPO، وهي شركة تابعة لشركةEplango LTD وهي ومقرها لندن   ، شركة تابعة في مصر، بحدٍ أدنى للأجور دفع  255 دولار شهريًا لمصممي الديكور الداخلي في مصر.


        انضمت إلى فريقنا وسوف ننجح! انقر فوق زر التسجيل كخطوة أولى في  توظيف GoRPO . 


63b0b97cae73f.png

0 ITEM
$ 0
Loader GIF